شوشة: المبادرات الرئاسية تدعم الشباب

شوشة: تمكين ودعم الشباب في سيناء من خلال المبادرات الرئاسية
شوشة: تمكين ودعم الشباب في سيناء من خلال المبادرات الرئاسية

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ،  الي ان هناك جهود  مبذولة من جانب  الدولة والمحافظة  من اجل دعم وتمكين الشباب من خلال المبادرات الرئاسية ، لافتا إلى المبادرة التي أطلقها الرئيس باعتبار هذا العام هو عام الشباب ، ويأتي في مقدمتها الاهتمام بالتعليم كموضوع رئيسي للنهوض بالتعليم.  

جاء ذلك أتناء الاحتفال باليوم العالمي للشباب تحت شعار "النهوض بالتعليم"

وأوضح أنه سيتم وضع كافة توصيات الشباب موضع التنفيذ ، مع العمل على تفعيل مبادرات الشباب في كافة المناسبات وخاصة على مستوى المدارس والمعاهد الأزهرية .

وتم تكريم  نماذج من الشباب والطلائع الفائزين في مختلف المسابقات والأنشطة على مستوى الجمهورية .. مشيدا بدور مديرية الشباب والرياضة فى هذا المجال.

ومن جانبه .. أكد إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة أنه يتم الاحتفال باليوم العالمي للشباب ، طبقا لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة باعتباره يوما دوليا للشباب على مستوى العالم ، لدعم مشاركته في كافة الفعاليات والأنشطة .

وأكد على دور الشباب في مجال "التعليم الشامل " و"الميسر" للجميع جنبا إلى جنب مع المؤسسات التعليمية للنهوض بالتعليم بشكل ملموس حتى يصبح أداة أساسية للتنمية المستدامة ، والشمول لمختلف الفئات الاجتماعية .

وتم خلال الاحتفال استعراض أبرز الأنشطة والمبادرات الشبابية والمجتمعية ، كما تمت مناقشة أهداف الاستراتيجية القومية "2030 " ودور الشباب في تحقيقها ، وأبرز مشروعات التنمية المستدامة بشمال سيناء

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا