مفاجأة| تذاكر حفل تامر حسني أغلى من جينيفر لوبيز.. وصلت لـ60 ألف جنيه

حفل تامر حسني
حفل تامر حسني

أعلنت إيچپت كاليندر المسؤولة عن حفل النجم تامر حسني وفريق الچيپسي كينجز، عن آخر الاستعدادات لهذا الحدث الهام والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، بالميوزيك أرينا بمجمع الماسة الفندقي في مدينة العلمين الجديدة، ليكون الحفل الختامي لصيف ٢٠١٩ بالساحل الشمالي. 

وكشفت "إيچپت كاليندر"، عن إقبال كبير جدا وتزايد في مبيعات الحفل، حيث سجلت الأسعار أرقامًا قياسية، حيث وصل سعر "اللاونچ" الواحد والمخصص للشركات ولرجال الأعمال إلى 60 ألف جنيه، متخطيًا بذلك سعره في حفل چينيفر لوپيز، والذي كان يتم حجزه بمبلغ 40 ألف جنيه، كما نفدت جميع تذاكر الفئة الأولى للحفل مبكراً ويتوالى بيع باقي الفئات. 

ويحتفل تامر حسني خلال الحدث بـ15 سنة على صدور ألبومه الغنائي الأول، وذلك بمصاحبة فريق چيبسي كينجز الشهير، حيث سيشهد الحفل مفاجأة للجمهور في عمل مشترك بينهم خلال الحفل احتفالا بهذه المناسبة.

وتعمل "إيچپت كاليندر" على إعداد أچندة للفعاليات الترفيهية العالمية في مصر بهدف التسويق السياحي للمقاصد المصرية، بالإضافة إلى تسويق المشاريع الاستثمارية والقومية المقامة بمصر، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

ومن جانبه، رحب النجم تامر حسني باختياره لإحياء الحفل الختامي لصيف 2019 في ساحة الميوزيك أرينا، مؤكدًا أن هناك استعدادات خاصة من جانبه للحفل الأول له بمدينة العلمين الجديدة، والذي ستتابعه العديد من وسائل الإعلام الدولية التي تمت دعوتها لحضور الاحتفالية الكبرى.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا