خالد أنور مديرًا للحكام بالاتحاد الإفريقي للجودو

خالد أنور مديرًا للحكام بالاتحاد الإفريقي للجودو
خالد أنور مديرًا للحكام بالاتحاد الإفريقي للجودو

نجحت جهود المهندس مطيع فخر الدين الزهوي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، في إعادة مصر لريادة التحكيم الإفريقي بعد أن فقدت منذ أكثر من 10 سنوات منصب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي والذي كان يتقلده الحكم ناجي ملكية.

ولم يتقلد أي مصري منصبًا في الاتحاد الإفريقي، حتى استغل رئيس الاتحاد المصري وجوده باليابان خلال اجتماعات اللجان القارية التي عقدت على هامش الجمعية العمومية العادية للاتحاد الدولي للجودو، والتي بدأت قبل أيام من بطولة العالم للكبار التي تنطلق غدًا الاثنين، وتستمر حتى 30 أغسطس الجاري بالعاصمة اليابانية طوكيو، وعقد جلسة مطولة مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لتعيين الحكم خالد أنور مدير الحكام بالاتحاد الإفريقي للعبة.

وقال المهندس مطيع فخر الدين، في تصريحات خاصة، إن الاتحاد الدولي للجودو، قرر تعيين مديري حكام في كل قارة من قارات العالم، وذلك بعد زيادة حجم النشاط الدولي الذي وافقت عليه الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير.

وشهد الاجتماع ترشيح الحكم المصري السابق خالد أنور، ليكون مديرًا للحكام بالاتحاد الإفريقي، وتم الموافقة على تعيينه، موضحًا أنه سوف يسعى خلال الفترة المقبلة على إعادة المناصب الدولية والقارية التي فقدتها مصر خلال الفترة القادمة لتعود لمصر شمسها الذهبي.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا