«الفيل الأزرق٢» يدخل التاريخ بـ100 مليون جنيه

الفيل الأزرق ٢
الفيل الأزرق ٢

هل يدخل الجزء الثانى من فيلم «الفيل الازرق» تاريخ السينما من أوسع أبوابه ويسجل أعلى إيرادات في تاريخها ويمكن أن تتجاوز الـ100 مليون جنيه خلال الأيام القليلة القادمة؟ والإجابة على هذا السؤال: نعم فقد دخلها بالفعل حتى الآن وأن لم يصل إلى رقم 100 مليون جنيه.

 

فقد استطاع فيلم «الفيل الأزرق 2» الوصول إلى صدارة قائمة أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، حتى الآن بعد أن تخطت إيراداته 85 مليون جنيه، متخطيا الافلام التى حققت الرقم القياسى فى مواسم سابقة مثل فيلمي «كازابلانكا» للنجم أمير كرارة، و» الممر» بطولة أحمد عز  واللذين عرضا خلال موسم عيد الفطر الماضي، وفيلم «البدلة» للنجم تامر حسنى  والذى عرض خلال موسم الصيف الماضى. 

 

هذا النجاح الذي تحقق لفيلم «الفيل الازرق» دفع صناعه إلى التفكير فى تقديم جزء ثالث من الفيلم خلال الفترة القادمة وهو ما كشفته تصريحات مؤلف الفيلم الكاتب أحمد مراد عن كتابته جزءًا ثالثًا من فيلم الفيل الأزرق وأن فكرة الجزء الثالث كان قد كتبها قبل كتابة الجزء الثانى، كشكل لضبط نهاية الفيل الأزرق 2 وتبدأ أحداث الجزء الثانى من الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور «يحيى» من «لبني»، ويجرى استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

 

ويضم الجزء الثاني من الفيل الأزرق نجوم الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وينضم لهما النجمان هند صبرى بشخصية المريضة فريدة وإياد نصار ويجسد شخصية الدكتور أكرم خبير لغة الجسد ، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وانتاج سينرجى فيلمز التى أسسها المنتج تامر مرسي.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا