ضبط «مبيض محارة» بحوزته 21 ألف قرص دوائي ومنشطات جنسية

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

ألقت مباحث القاهرة القبض على مبيض محارة بحوزته 21 ألف قرص دوائي ومنشطات جنسية فاسدة، وتم اخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة بالواقعة الذي أحال المتهم للنيابة للتحقيق.

 

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى اخطارا من العميد علاء بشندي مدير العمليات بورود معلومات لمباحث المعصرة برئاسة المقدم أحمد إبراهيم أن م. ح. م 38 سنة مبيض محارة يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمنشطات الجنسية مجهولة المصدر والمهربة جمركياً ويتخذ من منطقة سكنه مكاناً لتجارته الغير مشروعة.

 

وبإجراء التحريات، بإشراف اللواء محمد يوسف مدير المباحث الجنائية تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه أثناء تواجده بشارع الجيش من شارع جمال عبد الناصر وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي 21 ألف قرص دوائي ومنشطات جنسية مختلفة الأنواع، وجميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا