الاتحاد السكندري: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام العربي الكويتي

رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري محمد مصيلحي
رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري محمد مصيلحي

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري محمد مصيلحي، عن ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي العربي الكويتي، في مباراة ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي ستقام مساء غد الإثنين.


وقال مصيلحي، اليوم الأحد، إن لاعبي الفريق في قمة تركيزهم حاليا استعدادا للمباراة، مشيرا إلى أنهم يتسابقون للدخول في التشكيل الأساسي للقاء وتحقيق نتيجية إيجابية، تسهل من مباراة العودة المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في الإسكندرية.


وأعرب عن أمله في أن يواصل (زعيم الثغر) ما حققه من نجاحات في النسخة السابقة من البطولة، مؤكدا ثقته الكاملة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن طلعت يوسف، وكذلك لاعبي الفريق الذين لن يدخروا جهدا لإسعاد جماهير (سيد البلد).


كما أعرب رئيس نادي الإتحاد السكندري، عن خالص شكره لمسئولي نادي العربي الكويتي، على حسن الاستقبال، والذي يعكس العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


وكانت بعثة فريق نادي الاتحاد السكندري، قد وصلت إلى مطار الكويت الدولي، مساء أمس الأول الجمعة؛ حيث كان في استقبالها بقاعة التشريفات بالمطار، القائم بأعمال السفير المصري لدى الكويت المستشار نازلي الفيومي، ورئيس نادي العربي الكويتي عبدالعزيز عاشور، ونائبه أسامة حسين، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، والذين حرصوا على استقبال البعثة بكل الحفاوة والترحاب.


وضمت البعثة التي رافقها رئيس مجلس إدارة النادي محمد مصيلحي، كلا من إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة، وإبراهيم شعبان نائب رئيس البعثة، وحازم الرجال أمين الصندوق، وأحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة، و22 لاعبا هم، محمود الزنفلي، ومحمود شعبان، ومحمود رزق، ومحمد أنور، وأحمد نبيل، وخالد متولي، ونور السيد، وكريم الديب، ورزاق سيسيه، ومحمد ناجى جدو، ومروان النجار، وخالد قمر، والسيد سالم، وإسلام جمال، وأيمن السيد، وعماد السيد، وأحمد حجي، وأحمد رفعت، وصبحي سليمان، وأسامة العزب، وأحمد راشد وصبري رحيل.


وضمت البعثة كلا من المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري الكابتن طلعت يوسف، ومدير الكرة عبد الجليل إمام، والمدرب العام منير عقيلة، ومساعد المدرب العام محمد إبراهيم، ومخطط الأحمال أحمد عبد اللطيف، ومدرب حراس المرمى مجدى بهلول، والمدرب هاني أحمد، وطبيب الفريق عمرو الأشلم، والمدير الإدارى سمير محجوب، والإداري أحمد متولي، ومسئولي العلاج الطبيعي إسلام السيد ومحمد حسن.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا