محافظ شمال سيناء: الأحياء والمناطق الأكثر احتياجا أولى اهتماماتنا

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة إن الأحياء والمناطق الأكثر احتياجا فى أولى اهتماماته، لا سيما حي الكرامة، مؤكدا حرصه على توفير كافة احتياجاتهم والخدمات اللازمة لهم، خاصة وأن الدولة تسعى بكافة أجهزتها إلى توفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

جاء ذلك خلال اليوم الترفيهي الذي قضاه أسر وأطفال حي الكرامة اليوم السبت، على شاطىء البحر بالعريش ، بدعوة من المحافظ ، بحضور رئيس الحى وعمر محمد مدير جمعية الهلال الأحمر فرع العريش ومحمود الكاشف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين فى ادارة العريش التعليمية ومجموعة المتطوعين .

بدأ اليوم بلقاء المحفظ مع أسر وأطفال حى الكرامة فى قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، وبعد ذلك تم نقل الأطفال وأسرهم فى الطفطف الصيفي، حيث قاموا بجولة ترفيهية في بعض شوارع العريش، اتجهوا بعدها إلى شاطئ البحر لاستكمال اليوم الترفيهي وتناول وجبة الغذاء وقضاء اليوم على شاطئ البحر لممارسة الألعاب والأنشطة والبرامج الترفيهية، وذلك بمشاركة عدد من القيادات ومنظمات المجتمع المدني والمتطوعين من الشباب ومتطوعي الهلال الأحمر.

وأعلن المحافظ تخصيص عدد من الرحلات الترفيهية داخل وخارج المحافظة لأطفال الأحياء والمناطق المختلفة، وعلى رأسهم حى الكرامة .

من جانبهم أعرب أهالي حى الكرامة عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ لحرصه على لقائهم ولقاء أطفالهم والتوجيه بتحقيق كافة مطالبهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم .
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا