اعتذار مفاجئ لـ3 عروض عن المشاركة في المهرجان القومي للمسرح

مسرحية "سيرة حب"
مسرحية "سيرة حب"

يواصل المهرجان القومي للمسرح المصري، فعاليات دورته الـ12، المقامة حاليا والمستمرة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، وتستمر عروض المسرحيات في المسابقات المختلفة، بينما هناك عدد من العروض التي اعتذرت عن المشاركة في المهرجان، بشكل مفاجئ خلال الفعاليات، لأسباب مختلفة.

 

ويأتي ذلك ضمن قائمة الاعتذارات، حيث اعتذرت الفنانة فاطمة محمد علي عن المشاركة في المهرجان بعرضين، وتقدم فاطمة عرضي "الطوق والاسورة"، و"حدث في بلاد السعادة " المشاركين في المسابقة الأولى، وهما من إنتاج البيت الفني للمسرح.

 

وقدمت "فاطمة" الاعتذار إلى رئيس المهرجان الفنان أحمد عبد العزيز، رسميا عن عدم المشاركة، لرفع الحرج عنها وعن لجنة التحكيم، وعن إدارة المهرجان، لكونها عضو في اللجنة العليا للمهرجان.


وجاء الاعتذار الثاني من الفنان إيهاب فهمي، حيث طلب استبعاده من المشاركة في المهرجان بعرض "سيرة حب" الذي يشارك أيضا في المسابقة الأولى،  حيث جاء اعتذار إيهاب فهمي لكونه مديرا للمسرح الكوميدي، وحتى لا يتسبب في الإحراج لأي جهة أو لجنة التحكيم، ووافقت إدارة المهرجان على الاعتذار، وتم استبعاد العرض.
 
كما اعتذر الدكتور جمال ياقوت مخرج ومؤلف العرض المسرحي "السنافر" عن عدم المشاركة ضمن المسابقة الثالثة الخاصة بمسرح الطفل، نظرا لتعرض بطلة العرض لحالة مرضية حرجة تمنعها من المشاركة، وهو ما تسبب في اعتذارها طوال الفترة الماضية عن حضور البروفات وانتهي الأمر باعتذارها عن المشاركة، وبالتالي خروج العرض من المنافسة بالمهرجان.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا