اليوم.. آخر رحلات تفويج حجاج الجمعيات من مطار جدة

حجاج الجمعيات الأهلية
حجاج الجمعيات الأهلية

صرح ايمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي، باستمرار رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات فإنه من المقرر أن يشهد اليوم السبت ٢٤ من أغسطس الجارى، آخر رحلات التفويج من مطار جدة إلى القاهرة.

ويشهد اليوم عودة ٤٠٧ حاجا من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من محافظة البحيرة بينما تستمر التفويجات من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة حتى ٣٠ من أغسطس الجارى ويشهد الغد السبت تفويج ٨٥٨ حاجا من المنيا وشمال سيناء وجنوب سيناء وبنى سويف عائدين إلى أرض الوطن من مطار المدينة المنورة إلى مطار القاهرة. 

وأضاف عبد الموجود، تتواصل اليوم السبت التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة حيث سيتم تفويج ٧٩٣ حاجا من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى "صلى الله عليه وسلم" ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وأن حالات الغسيل الكلوى تتم بانتظام.

يذكر أنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579.