خاص| الأهلي «يعود للخلف» في ملف المدير الفني الأجنبي

صورة موضوعية
صورة موضوعية


مازال المقابل المادي يمثل عقبة تعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني الجديد خلال هذه الفترة بعد رحيل مارتن لاساتي، لإخفاقه في بطولة أفريقيا وكأس مصر.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن لجنة التخطيط  برئاسة طه إسماعيل، بدأت تعود لبعض السير الذاتية التي تم استبعادها، خلال الفترة الماضية حتى تتمكن من إيجاد مدرب مناسب لقدرات النادي المادية.

وعادت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، للبحث مرة أخرى في السير الذاتية للمدربين الأجانب والتي تم استبعادها، بعد تعثر المفاوضات مع بعض المدربين في الوقت الحالي بعدما جاءت مطالب التعاقد معهم بمقابل مادي صعبه للغاية  تصل إلى 50 مليون وهو ما يصعب على مجلس الإدارة التعاقد مع مدير فني بهذا المبلغ في هذا التوقيت. 

وكان الأهلي رصد مليوني دولار كحد أقصى لراتب المدير الفني الجديد وجهازه المعاون، وهو الأمر الذي تسبب في تعثر المفاوضات مع بعض المدربين فيما طالب المدربين الذين وقع عليهم اختيار الأهلي أرقام تتراوح ما بين 3 و 4 و5 ملايين دولار في العام الواحد، وهو ما لا يناسب الأهلي.

وبات حديث الصباح والمساء لكره القدم المصرية خلال هذه الفترة هو  إعلان الجهاز الفني للنادي الأهلي وخاصا جماهير القلعة الحمراء التي تطالب الأداره باختيار مدير فني صاحب الخبرة الذي قادر على عودة حصد البطولات من جديد خاصة البطولة الافريقيه التى غابت عن الاهلى منذ عام 2013 .

وكان الأهلي قد وضع الرتوش الأخيرة للمدير الفني القادم ودرس بعض السير الذاتية لمعظم المدربين الأجانب ووقع الأخيار الأبرز والأسماء التى حازت إعجاب المجلس بالكامل وبدء في الدخول في مفاوضات معهم وهم الرباعي التالي  الإيطالي ماسيمو كاريرا ، الألماني روجر شميت ، الأسباني كيكي فلوريس  ،الكرواتي زوران ماميتش

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا