«بي إم دبليو» تطرح سيارتها الجديدة بمعرض لوس أنجلوس الدولي

سيارة «بي إم دبليو»  طراز M8 Gran Coupe
سيارة «بي إم دبليو» طراز M8 Gran Coupe

كشف موقع «موتور وان» الأمريكي المختص بأخبار السيارات، عن استعداد شركة «بي إم دبليو» للمشاركة بقوة، ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات بشهر نوفمبر المقبل، عبر طرح أجيال جديدة لطرازي «Gran Coupe» الفئة الثانية، و«M8 Gran Coupe».

وأوضح الموقع الأمريكي، أن الجيل الجديد من طراز «M8 Gran Coupe» ظهر لأول مرة عام 2018، في معرض جينيف الدولي للسيارات، لكنه لم يكن مكتملاً بعد، حيث تنطلق فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وقال الموقع، إن طرح الجيل الجديد من «M8 Gran Coupe» يأتي بهدف استبداله مع «M6 Gran Coupe»، بالإضافة للكشف عن العديد من التحسينات التي سيتمتع بها طراز «M8 Gran Coupe»، والتي ستمنحه الصبغة المستقبلية التي يتمناها عملاء الشركة البافارية.

وأوضح الموقع الأمريكي، أن طراز «M8 Gran Coupe» الجديد سيتشابه بقدر كبير في تصميمه الخارجي مع تصميم طراز «Gran Coupe» الفئة الثامنة، وسيطرح طراز «M8 Gran Coupe» كمنافس مباشر لكل من طراز مرسيدس «AMG GT»، وطراز أودي «RS7 Sportback»، ما جعل خبراء "موتور وان" يتوقعون طرحه بمحرك توربيني مزدوج من فئة V8 وبسعة 4.4 لتر وبقوة 617 حصاناً.

ومن المتوقع أن يطرح الطراز M8 Gran Coupe الجديد بتكلفة تبدأ من 133.000 ألف دولار، وتصل كحد أقصى لـ146.000 ألف دولار.

يذكر أنه حتى الآن لم تتوفر أي لقطات خاصة بالنسخة الجديدة من طراز M8 Gran Coupe، وكانت جميع اللقطات التي ظهر بها بإطلالة مموهة تخفي ملامحه أثناء اختباره.