ظهر بـ6 إطلالات.. 50 صورة تلخص حفل محمد رمضان في «الساحل»

حفل محمد رمضان في «الساحل»
حفل محمد رمضان في «الساحل»

أحيا النجم محمد رمضان حفلا غنائيا، مساء أمس بجولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه منذ اللحظات الأولى لفتح الأبواب.

وأطل محمد رمضان على مسرح الحفل داخل سيارة وكان يجلس في الخلف، ويُدخن «السيجار»، مرتديا «جاكيت» أبيض، لينزل من السيارة، ويقوم بخلع الجاكيت ليغني بـ«سديري»، حاملا رشاشًا في يديه، كما ارتدى محمد رمضان خلال الحفل، أزياء مختلفة سيطر اللون الأسود عليها.

وقدم رمضان،  مجموعة كبيرة من أغنياته التي صورها على طريقة الفيديو كليب والأغاني المنفردة أيضا منها: "مافيا، ونمبر وان، وأنا الملك، وأقوى كارت، والقمر، وفيروس"، و3 أغنيات جديدة "السلطان، وفرزاتشي، وكزانوفا".

وأثار محمد رمضان، جدلاً كبيراً خلال الحفل، بعدما ظهر بـ6 إطلالات منها ملابس شفافة، وبدى في أخرى عاريًا، ليخالف بذلك وعده لنقيب الموسيقيين بعدم الظهور عاريًا في الحفل، بعد أن لاحقته عدة شكاوى في حفله الأول بسبب ظهوره بهذا الشكل.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، وافقت على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، يوم الجمعة 23 أغسطس، بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية، بعد أن تلقت النقابة خطابا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، في الوقت الذي تعهد فيه محمد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.