فيديو| بعد شائعات الارتباط.. تعرف على مواصفات شريك حياة أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

تعرضت الفنانة أمينة خليل، خلال الساعات الماضية، لشائعات الخطوبة، وذلك بعدما تصدرت غلاف إحدى المجلات الفنية الشهيرة ، وعنونت على صورتها: «خطوبتي قريبًا.. والغناء مجرد هواية».

وأثار غلاف المجلة الجدل بين جمهورها الذي تساءل: "هل ارتبطت أمينة خليل بالفعل؟"، وهو ما جعل عدد من المواقع الإخبارية تتداول الخبر نقلا عن المجلة، بعنوان صريح وهو: أمينة خليل خطوبتي قريبا"، ولم تخرج الفنانة لتوضح صحة تلك التصريحات بأنه حقيقة أو مجرد عنوان صحفي مشوق للجمهور.

وقالت أمينة خليل في تصريحات سابقة في كواليس لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أن أول قصة حب في حياتها وهي في الـ15 من عمرها، قائلة: "كان دمه خفيف وبيضحكني وبيجبلي شيكولاته وبيتزا".

وذكرت أن مواصفات شريك أحلامها هو يجب أن يكون "بيعرف يطبخ"، بالإضافة إلى احترامه ونبله وحنيته، ولا تمانع أن تتزوج برجل "بكرش".

ويعرض لأمينة خليل حاليا، في دور العرض السينمائي، فيلم «الكنز ٢»، بعد سلسلة من التأجيلات، وتدور أحداثه استكمالا لأحداث الجزء الأول، حيث تجسد دور المطربة التي يقع فى حبها رئيس القلم السياسي بشر الكتاتنى، وانتهت أحداث الجزء الأول على إصابتها فى حادث انتحارى مدبر للتخلص من بشر.

كما تستعد حاليا لتصوير دورها في فيلم "لص بغداد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا