بعد ذهبية الألعاب الإفريقية.. هداية ملاك: حلم طوكيو يقترب

هداية ملاك
هداية ملاك


 في أول تصريح لبطلة المنتخب مصر  للتايكوندو عقب فوزها في نهائي منافسات التايكوندو في وزن -٦٧ كجم وحصدها الميدالية الذهبية.. أعربت هداية ملاك عن سعادتها بهذا الانجاز قائلة: "سعيدة بالفوز وفخورة بأداء زملائي وزميلاتي في المنتخب وأشعر أن حلم الاولمبياد أصبح أقرب ، وأعد الجماهير المصرية ببذل كل الجهود لتحقيق فرحة التتويج بميدالية أولمبية في طوكيو ٢٠٢٠".


جاء هذا الفوز على صالة قصر الرياضة (مولاى عبد الله) بمدينة الرباط، وذلك في إطار فعاليات دورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من ١٦ إلى ٣١ أغسطس ٢٠١٩.


كانت هداية قد وصلت للنهائي بعد الفوز علي بطلة مالي في دور الثمانية بعدم التكافؤ، كما قدمت مباراة قوية أمام بطلة نيجيريا وتغلبت عليها في الدور نصف النهائي بنتيجة ١٤- ٦.


 ووجهت هداية الشكر للدكتور أشرف صبحي على متابعته للبعثة كما وجهت الشكر لعمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو وأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من جهد، والبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لها ولفريق الفراعنة الاوليمبي الذي تنتمي له الذي قدم الدعم الكبير لها على مدار الفترة الماضية، كما وجهت الشكر لروابط الرياضية على ما بذلوه معها من أجل الاحتكاكات القوية بالمشاركة في عدد من البطولات الهامة بالإضافة إلى معسكر صربيا الذي شارك فيه مدرب المنتخب الصربي وكان خير إعداد لدورة الألعاب الإفريقية.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا