«حماقي ونانسي وعاصي» في لجنة تحكيم موسم «The Voice Kids»

«حماقي ونانسي وعاصي» في لجنة تحكيم موسم «The Voice Kids»
«حماقي ونانسي وعاصي» في لجنة تحكيم موسم «The Voice Kids»

أعلنت شبكة «MBC Trending» أسماء أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد لبرنامج «The Voice Kids»، والذي يُعرض على شبكة قنوتهم الفضائية «MBC».

 

وقد سبق للكاتب ربيع هنيدي، نشر صورة له جمعته بالفنانة اللبنانية «نانسي عجرم» معلقا عليها قائلا: «علمت أن المدربين في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم: نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، وذلك بعد اعتذار كل من المطربين كاظم الساهر وتامر حسني عن البرنامج».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حصريا.. علمت ان المدربين لجنة تحكيم برنامج #ذا_فويس_كيدز (نسخة الصغار) للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم: #نانسي_عجرم و#عاصي_الحلاني و#محمد_حماقي ⬅️وذلك بعد اعتذار كل من المطربين #كاظم_الساهر و#تامرحسني عن البرنامج. وبذلك يصبح الغالي #محمد_حماقي ضمن لجنة تحكيم نسخة الصغار ونسخة الكبار التي تضم النجوم: #سميرة_سعيد و#راغب_علامة و#احلام .. من جهة اخرى ابارك للصديقة #نانسي_عجرم نجاح حفلها في #دبي بالأمس وهذا ليس غريبا عليها فالنجومية تليق بها، علما ان الحفل من تنظيم شركتي @humanagementme و @spotlight.rs ..#ربيع_هنيدي #lebanon #mbc #thevoicekids #زهرة_الخليج @nancyajram @assielhallaniofficial @hamaki @raghebalama @samirasaid @kadimalsahirofficial @tamerhosny #cairo #egypt #iraq

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

وتابع «وبذلك يصبح الغالي محمد حماقي ضمن لجنة تحكيم نسختي الصغار والكبار والتي تضم النجوم: سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام».

 

 

وجدير بالذكر أن النجم «تامر حسني» أعلن مؤخرًا اعتذاره عن عدم المشاركة في الموسم الجديد، وكتب عبر «إنستجرام»: «لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز، أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة.. هتوحشوني جداااااااااً، ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب.. شكراً».

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا