صور| أحمد فلوكس يلتقي أعضاء رابطة «كتاب ونقاد الفن» بنقابة الصحفيين

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

التقى الفنان أحمد فلوكس، أعضاء رابطة «كتاب ونقاد الفن» برئاسة الكاتب الصحفى ناصر جابر؛ في مقر نقابة الصحفيين. 
وأكد فلوكس، خلال زيارته للرابطة علاقته الطيبة مع الصحفيين، وأن ما حدث مؤخرا لا يتعدى كونه سوء تفاهم، مشيرا إلى أن الاحترام متبادل مع الزملاء الصحفيين المنتمين لهذا الصرح العظيم. 

وقال فلوكس: زيارتى للرابطة أمر أسعدني كثيراً، خاصة لقائي مع عدد كبير من كبار الكتاب الصحفيين، وما لمسته من إحترام كبير وحسن استقبال وضيافة، ما يدل على الصداقة والإخوة وتقدير الفنانين، موضحا ان استقبال نقيب الصحفيين الدكتور ضياء رشوان، والسكرتير العام محمد شبانة، ووكيل أول النقابة جمال عبد الرحيم وأعضاء المجلس اتسمت بالود المتبادل والاحترام. 

من جانبه؛ أكد الكاتب الصحفي ناصر جابر، أن الرابطة تفتح ذراعيها دائما لكل الفنانين وتستمع لشكواهم، بهدف التوصل إلى حلول للمشكلات الناشئة ربما عن سوء التفاهم بين بعض الصحفيين والفنانين، مشيرا إلى أن أحمد فلوكس سبق أن تقدم بشكوى ضد أحد الزملاء، بسبب ما اعتبره تجاوزا في حقه علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".
وأضاف جابر: بعد أن تقدم الفنان بشكواه، حولتها الرابطة بدورها إلى مكتب النقيب من أجل التحقيق فيها؛ وهو تصرف سليم من الفنان للحفاظ على حقه، نتمنى أن يسود ذلك في حالة وجود شكاوى بين الفنانين والصحفيين، خاصة أن الرابطة والنقابة يلتزمان الحياد في التحقيق، لحل الأزمات، من أجل أن يسود الود في التعامل الدائم بين الصحفي والفنان.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا