فيديووصور | أفضل 7 تطبيقات لهواتف أندرويد لشهر أغسطس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم، أفضل تطبيقات لهواتف أندرويد، خلال شهر أغسطس الجاري، بهدف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هاتفك.


وبحسب «GT» الهندي فإن التطبيقات كالأتي:
    
Amazon Music
أحد التطبيقات الممتازة للعثور على ملايين الأغانى المختلفة لأشهر الفنانين والمطربين، بالإضافة إلى القدرة على الاستماع إلى أفضل المحطات الإذاعية الأكثر شهرة على الهواتف الذكية، يمكن إنشاء قوائم تشغيل للأغانى والإستماع لها، و امكانية تحميل الألبومات، ويتوفر التطبيق مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.


Crono   
يعد هذا التطبيق موجه تحديداً لمستخدمي متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر، حيث يتم الربط بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق التطبيق، فيعمل على عرض إشعارات الهاتف على الكمبيوتر وارسال الملفات ونقل النصوص من الكمبيوتر إلى الهاتف، والعثور على الهاتف الصامت.

Toolkit for Instagram  
يوفر هذا التطبيق كل ما تحتاجه من ادوات للتعديل على الصور والفيديو التي تريد نشرها على حسابك على الانستجرام، حيث يوفر التطبيق إلى الان 10 ادوات احترافية مهمة في واجهة ومكان واحد.


الادوات المتوفرة هي اداة قص الصور مجموعة صور وادات معرفة اللون واداة زخرفة النصوص الكتابية، تعديل وتحرير الفيديو، اضافة تأثيرات Glitch Effect، اداة نشر الصورة بشكل كامل، وأدوات احترافية اخرى ستساعد للوصول إلى افضل صورة او فيديو.


Adobe Lightroom
هو تطبيق معالجة بعد التصوير، ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات.


Hashme Hashtag Generator
يعد هذا التطبيق هو منشئ الهاشتاج الأكثر فاعلية الذي يساعد على الحصول على المزيد من الإعجابات، وإنشاء صفحة رائجة، وتطوير الانستجرام الخاص بك .


Gallery Go
تطبيق معرض الصور من شركة جوجل الذى يعد نسخة خفيفة ومطورة لمساعدة المستخدمين فى ترتيب الصور والوصول إليها بشكل أسرع وأفضل وأكثر أحترافية بكثير من تطبيق صور جوجل المتاح حالياً على هواتف وأجهزة أندرويد، يعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ولا يستهلك موارد الهاتف، يعمل على تنظيم وترتيب الصور في شكل مجلدات.

Edge Screen

ويقوم هذا التطبيق الجديد بإنشاء شريط جانبي على حافة الشاشة، ولاستخدامه فقط كل ما عليك سحبه، مع التمرير لأدواته بما في ذلك جهات الاتصال والتطبيقات والمكالمات وإلخ، مما يسمح لك مثلًا بالبدء بمكالمة هاتفية او رسالة نصية مباشرة من الشريط،


كما ويُوفر تطبيق Edge Action لوحة من الإعدادات السريعة، لذا لا تحتاج إلى الوصول إلى مركز الإشعارات لتبديل WiFi و Bluetooth وغير ذلك، ولا تنتهي الأمور عند هذا الحد، حيث يتيح لك Edge Action أيضًا الوصول إلى مدير الملفات والآلة الحاسبة والمفاتيح الافتراضية والاختصارات التي يحددها المستخدم والتقويم وغيره الكثير.


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا