عمرو ياسين: «نصيبي وقسمتك ٣» يناقش قضايا كل الأعمار

عمرو ياسين
عمرو ياسين

استطاع الكاتب السيناريست عمرو محمود ياسين أن يجعل مسلسل «نصيبى وقسمتك»كعمل أشبه بالمجموعة القصصية حيث يتكون من حلقات منفصلة،كان الجزء الأول منه يتحدث عن أزمات الرجل المصرى فى حياته اليومية بينما تناول الجزء الثانى معاناة المرأة المصرية.

 

وفى السطور التالية يتحدَّث عمرو عن الجزء الثالث من المسلسل حيث قال إن الجزء الثالث سيناقش قضايا المجتمع المصرى بشكل متنوع ونفس الروح فى المواسم الماضية ستكون فى الموسم الحالى.

 

لكن الجديد أن أبطال القصص رجال ونساء، لن يكون مثل الجزء الأول الذى تحدث عن مشاكل الرجل والجزء الثانى حول معاناة المرأة وسيتم اختيار الأبطال لكل حكاية بما يناسب طبيعة الشخصيات وهنا شيحة وهانى عادل أبطال الحكاية الأولى التى تحمل عنوان « اتفضلوا فى الصالون «ويجرى اختيار أبطال باقى الحكايات فكل قصة تفرض طاقم العمل.

 

وعن تفكيره فى تقديم جزء ثان لإحدى قصص الأجزاء السابقة قال: بالفعل فكرت أكثر من مرة بعمل جزء ثان لعدد من القصص السابقة ولم أتخذ القرار بعد لكن هذه الفكرة مازالت تروادنى أن أعمل جزءا ثانيا لتلك القصص. 

 

وأضاف عمرو أن الجزء الجديد سيعتمد على أكثر من مخرج، وسيكون مصطفى فكرى صاحب النصيب الأكبر فى إخراج عدد من الحكايات مثل المواسم السابقة وأختتم عمرو حديثه مؤكدا بالتأكيد على وجود تنوع فى حكايات المسلسل تنتمى إلى الكوميديا والرومانسية والإثارة والاجتماعى فدائما أحاول كتابة أكثر من نوع. 

 

وقال إن الجزءين السابقين تناولا قضايا الشباب والشابات وأن الموسم الجديد سيضم حكايات يكون أبطالها فى أعمار مختلفة تشمل أن يكون أبطال القصص شبابا وكبارا فى العمر وكذلك العجائز.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا