قيادات جامعة الأزهر وعميد كلية الطب يتفقدون المستشفى التخصصي

قيادات جامعة الأزهر وعميد كلية الطب يتفقدون المستشفى التخصصي  
قيادات جامعة الأزهر وعميد كلية الطب يتفقدون المستشفى التخصصي  

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، زيارة تفقدية لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي بمدينة نصر، برفقة، الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس الجامعة لفرع الوجة البحري، والدكتور محمود صديق، عميد طب الأزهر بنين القاهرة، حيث اطمأن على حُسن سير العمل بالمستشفى.

وأشاد رئيس الجامعة، حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة، بأداء القائمين عليها والطاقم الطبي الموجود، برئاسة الدكتور محمد عجاج، مدير عام المستشفى، لما لمسه من تقديم خدمة طبية متميزة، ورعاية صحية فائقة للمترددين عليها.

وأكد رئيس الجامعة، أن المستشفى شهدت خلال الفترة الماضية طفرة على كل المستويات، برعاية وتوجيهات فضيلة الإمام د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، مؤكدًا أنها: "تقوم بدور مهم وفعَّال في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة توفير خدمة طبية متميزة لجميع المواطنين في مختلف التخصصات الطبية؛ بما يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى".

وحرص رئيس الجامعة، خلال زيارته التفقدية على المرور على الأقسام المختلفة والعيادات الخارجية والطوارئ والاطمئنان على بعض الحالات المحجوزة بالمستشفى،  للتأكد من تلقيها الرعاية والعلاج، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لها ولجميع المترددين على المستشفى، متمنيا لجميع المرضى الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن قطاع الطب بالجامعة، صنف من أفضل القطاعات أفريقيا حسب تقييم اللجنة الأفريقية الأوروبية والتي زارت الجامعة العام الماضي، كما أن كليتي طب بنين وبنات الأزهر بالقاهرة من الكليات الحاصلة على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا