فيديو| المدير الفني لمنتخب شباب اليد: نتمنى تحقيق بطولة العالم في 2021

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أعرب كابتن طارق محروس، المدير الفني لمنتخب شباب كرة اليد، عن سعادته البالغة بعد حصد منتخب الناشئين لكرة اليد بطولة كأس العالم التي أقيمت في مقدونيا، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، التي تُعرض على شاشة "TeN".

وأضاف "محروس"، أن حصول منتخب الشباب لكرة اليد على الميدالية البرونزية في مونديال العالم، وكذلك حصول منتخب الناشئين على بطولة كأس العالم جاء نتيجة مجهود كبير بذل من الاجهزة الفنية سواء لمنتخب الشباب أو الناشئين، مهنئًا المدير الفني لمنتخب الناشئين على مجهوده الجبار للوصول إلى النهائي وتحقيق فوز صعب للغاية على ألمانيا .

وأعرب عن تمنياته  بصعود عدد من اللاعبين المتميزين للمنتخب الأول لكرة اليد استعدادًا لكأس العالم الذي ستضيفه مصر في 2021، حيث شدد على ضرورة الخروج بنتائج مشرفة ، مضيفًا :" الفرقة طول ما هي بتكسب بترفع اسم مصر ، العلم المصري مرفرف على صالة مقدونيا بعد الفوز الذي حققه منتخب الناشئين، دي حاجة اسعدتنا كلنا".

وأوضح المدير الفني لمنتخب شباب كرة اليد، أن تفوق كرة اليد المصرية وتمكنها من التغلب على أقوى المنتخبات العالمية جاء نتيجة العمل الجماعي، مؤكدا: "بنشتغل على قلب رجل واحد، ومبنركزش مين يأخذ اللقطة"، كما أن منظومة كرة اليد المصرية تعمل على قلب رجل واحد، والاتحاد المصري لكرة اليد والأجهزة الفنية واللاعبين في منتهى الالتزام.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا