استكمال هدم عقارات حكر السكاكينى بالشرابية 

استكمال هدم عقارات حكر السكاكينى
استكمال هدم عقارات حكر السكاكينى

أشرف اللواء محسن صلاح نائب محافظ للمنطقة الشمالية على استكمل أعمال إزالة منطقة حكر السكاكيني القديم بحي الشرابية والتي تضم 780 أسرة وسيتم نقلهم تباعاً إلى منطقة المحروسة "1"، ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية وتوفير سكن ملائم وأمن للمواطنين.

أكد محسن صلاح أن أجهزة المحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية أمن القاهرة استكملت اليوم أزالت16عقارات بإجمالي 28 أسرة ليصل إجمالي العقارات المزالة إلى 110 عقارا من منطقة الحكر القديم حتى الآن  مضيفا أنه تم الانتهاء من تسكين 485 أسرة من سكان الحكر حتى الآن بمساكن المحروسة (1).

وأوضح نائب المحافظ للمنطقة الشمالية أن المساكن الجديدة التي تستعد لاستقبالهم مؤثثة بالكامل ومزودة بالأجهزة اللازمة تنفيذاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى  أن المحافظة وفرت سيارات لنقل الملابس والاحتياجات الشخصية البسيطة للآسر موضحا استقبل لجنة التظلمات فحص جميع التظلمات واستكمال الأوراق والمستندات المطلوب خاصا ما يتم إزالته مؤكد علي أعطاء كل مستحق حقه رفضا أسلوب الرياء والأقاويل والادعاءات الكاذبة قائلا مستحق تأخذ شقتك غير مستحق لن يثمر ادعاءاتك.

من جانبه أكد اللواء مصطفي سعد رئيس حي الشرابية على إزالة 16عقار اليوم وتم تسكين 28 أسرة من المستحقين مشيرا إلى استعدادات الحي في التنفيذ الإزالة وإعادة تطوير المنطقة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا