«غرفة السياحة »:نجاح كبير لموسم الحج السياحي هذا العام 

ناصر تركي
ناصر تركي

انتهى الموسم الحج السياحي لهذا العام و بدأت الحجاج في العودة إلى الأراضي المصرية بعد أن انتهوا مناسك الحج المباركة و استقبلت مطار القاهرة حتى الآن 15 ألاف حاج مصري ،من المقرر ا نياتي أخر فوج من الحجاج يوم 28 أغسطس .


و أكد ناصر تركي، عضو بعثة الحج السياحي وعضو اللجنة العليا للحج والعمرة،أن موسم الحج هذا العام شهد نجاحا كبيرا و نظام غير مسبوق مما أدى إلا عدم وجود إي مشاكل إمام الحجاج المصريين .


و أوضح تركي ،  أن هناك متابعة دقيقة للحجاج في المدينة المنورة للاطمئنان على توفير جميع سبل الراحة، مشيرا إلى الالتزام الكبير من قبل شركات السياحة سواء في الإقامة أو المواعيد.

 وأشار تركي، إلى إقامة الحجاج في المدينة المنورة كان أغلبها في المنطقة الشمالية المميزة في فنادقها لأول مرة خلال الموسم الحالي، مؤكدا أن الشركات السياحية التزمت في الحج بعدم زيادة أعداد الحجاج في كل غرفة في الإقامة عن أربعة حجاج فقط، طبقا للضوابط المنظمة للحج العام الحالي.

وأوضح أن هناك تنافسا كبيرا من الشركات على خدمة الحجاج وتقديم خدمات متميزة أعلى من المتفق عليها انطلاقا من الحرص على خدمة الحجاج، وكنوع من الترويج في ظل المنافسة القوية التي خلقها النظام الجديد للحج السياحي.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا