خاص| بنك مصر يدرس المشاركة في مبادرة «دراجة لكل مواطن»

اكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر
اكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر

كشف عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، عن قيام بنك مصر بدراسة المشاركة في تمويل مبادرة «دراجة لكل مواطن».

وأكد عاكف المغربي، أن بنك مصر يحرص دائمًا على دعم كافة المشروعات التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً، كما أن البنك يسعى إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبى احتياجات العملاء.

وتستعد الحكومة، خلال الأيام المقبلة لإطلاق مبادرة رياضية أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، تحت عنوان «دراجة لكل مواطن»؛ لتقليل الاعتماد على السيارات كوسيلة للانتقال اليومي للمواطنين، وتدعيم ثقافة ممارسة الرياضة يوميًا، من خلال قيام الحكومة بتوفير هذه الدراجات بأسعار مناسبة وأقل من سعر السوق، وتوفير نظام تقسيط من خلال البنوك وعدد من الشركات.

وكان د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أوضح أهمية مبادرة دراجة لكل مواطن، حيث تمثل منظومة اقتصادية بتوفير فرص عمل خاصة بأعمال صيانة الدراجات والتوزيع، وكذلك أنظمة للتقسيط من خلال البنوك لتوفير الدراجات بسعر مناسب أقل من السوق، موضحًا أنه تم دراسة كافة المعطيات اللازمة للإسراع بتنفيذ المبادرة من خلال تدبير 100 ألف دراجة كمرحلة أولى.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا