استمرار عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن

حجاج الجمعيات الأهلية
حجاج الجمعيات الأهلية

قال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي إن لجان المطارات تعمل بكامل فعاليتها وأنه تم منح أعضائها التسهيلات والتيسيرات التي تمكنهم من أداء عملهم لخدمة ضيوف الرحمن وسرعة إنهاء الإجراءات.

وأضاف عبد الموجود أنه من المقرر أن يشهد اليوم الأحد ١٨ من أغسطس، عودة ٩٠٠ حاجا من محافظات السويس والإسماعيلية والمنوفية والقاهرة والدقهلية والجيزة على أن يشهد غدا الاثنين ١٩ أغسطس، انطلاق رحلات العودة لـ١٢٤٦ حاجا من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى أرض الوطن حيث يشهد مطار جدة تفويج ٥٥٥ حاجا من محافظات بورسعيد والجيزة والجمعيات المركزية بينما يفويج مطار المدينة المنورة ٦٩١ حاجا إلى أرض الوطن من محافظات القاهرة والجيزة وبنك ناصر والجمعيات المركزية .


وأضاف عبد الموجود كما سيشهد غدا الاثنين، تفويج ١٠١٥ حاجا من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي إلى أنه هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وأن حالات الغسيل الكلوي تغسل بانتظام، وجدير بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا