عمرو دياب ينشر صورا جديدة من حفله بالعلمين الجديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

نشر «الهضبة» عمرو دياب عبر صفحته بـ«فيسبوك»، صور جديدة من حفله الغنائي الذي أحياه مساء أمس الجمعة، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، رافعا شعار «كامل العدد».

وصعد عمرو دياب لمسرح الحفل على أغنية «الليلة» وسط صيحات الإعجاب من قبل جمهوره الذين حضروا بالآلاف للاستمتاع بأغاني الهضبة الجديدة والقديمة.

وبعد «الليلة» غنى الهضبة أغنية «بحبه» وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير» والمقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة، وأعلن عمرو دياب أنه سيقوم بطرح أغنية جديدة يوم الثلاثاء المقبل، دون الإعلان عن اسمها، ليغني بعدها «قمرين، وده لو اتساب، وراجع، وأجمل عيون، ووياه، ومعاك قلبي، ويتعلموا، والعالم الله، ونغمة الحرمان، وأول يوم في البعد، وراجعين، ايام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، مابلاش نتكلم في الماضي، وميال، وشوقنا، وخلينا لوحدينا».

ولبى عمرو دياب عدد من جمهوره اللذين طلبوا التصوير معه ليطالب البودي جارد صعودهم لمسرح الحفل للتصوير معه، وفي لقطة إنسانية سمح عمرو دياب لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الصعود للمسرح للتصوير معه وقام الشاب بتقبيل رأسه ليحتضنه الهضبة وسط تصفيق الحضور، وشهد الحفل تواجد أمني مكثف، وسط سيولة مرورية بالطريق الساحلي المؤدي للحفل.

وقام الهضبة بغناء «أول يوم في البعد» وأعلن طرحها في ألبومه المقبل، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمدي، وتقول كلماتها: «أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر مابين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو انا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت»، واختتم الحفل بأغنية «يتعلموا».
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا