الداخلية: مصرع 3 من العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية

المضبوطات
المضبوطات

لقى 3 من العناصر الإجرامية، مصرعهم فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة السحر والجمال وضبط كمية كبيرة من مخدر الهيروين وأسلحة وذخائر.
  
وأسفرت عمليات تتبع العناصر الإجرامية الهاربة من بؤرة ( السحر والجمال ) الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية عن تحديد أماكن تمركز بعض العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة الكيلو 18 بالطريق الواصل بين طريقى (السويس والإسماعيلية) الصحراوى دائرة مركز شرطة فايد بنطاق مديرية  أمن الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات، قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الجهات المعنية، وقطاع الأمن المركزى، بتوجيه حملة أمنية لمداهمة تلك البؤرة حيث بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، والتى بادلتها إطلاق النيران وتمكنت من التعامل والسيطرة، وأسفر ذلك عن (مصرع 3 عناصر إجرامية "تم تحديد هوية أحدهم وتبين أنه هارب من السجون خلال يناير 2011 أثناء تنفيذه عقوبة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات فى قضية مخدرات"، وإصابة إحدى السيدات سن28 - مُقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس) بطلق نارى وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج تحت الحراسة اللازمة.

جاء ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة السحر والجمال، مكاناً لترويج المواد المخدرة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لتنفيذ خطة الأمنية الرامية للقضاء على جميع البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.