القوى العاملة: قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالسعودية.. تعرف عليها

 وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

تبدأ وزارة القوى العاملة، بدء من غد الأحد وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات 100 وظيفة للعمل على مهنة جزار دواجن لشركة المراعي بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة: أن المرتب الأساسي لمهنة جزار دواجن يبلغ 2004 ريالات سعودية شهريا، فضلا عن 400 ريال بدل طعام، أي بما يوازي 10 آلاف و600 جنيه مصري، بالإضافة إلى توفير المسكن لأعزب مؤمن من الشركة، وتأمين صحي، وعقد العمل وإجازة سنوية بتذكرة طيران ذهاب وعودة، ومصاريف وأتعاب التوظيف والتأشيرة وتذكرة السفر علي حساب الشركة السعودية، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأوضح سعفان، أنه يشترط في المتقدم خبرة مثبته من 3 إلي 4 سنوات في مهنة جزار دواجن، وأن يكون السن من 25 إلي 40 سنة، ومؤهل متوسط أو أقل أو إجادة القراءة والكتابة، ويجتاز الاختبارات العملية ومقابلات التوظيف من اللجنة السعودية المختصة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من غدا الأحد وحتي الخميس المقبل، من الساعة التاسعة صباحا حتي الثانية بعد الظهر، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية.