الكبد المصري: 20% من خريجي المعهد الفني للتمريض بشربين نجحوا بتقديرات امتياز

د.جمال شيحة
د.جمال شيحة

أعلن المعهد الفني للتمريض بشربين، التابع لمؤسسة الكبد المصري بالدقهلية، حصول 20% من طلاب الدفعة الأولى الناجحين لهذا العام على تقدير امتياز، وحصول 60% منهم علي تقدير جيد جداً؛ مما يؤهلهم للالتحاق بكليات التمريض بالجامعات المصرية .

هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري د.جمال شيحة، طلاب الدفعة الأولى من خريجي المعهد الفني للتمريض الناجحين وحصول 80% منهم على تقديرات امتياز وجيد جداً مما يمكنهم من الحصول على فرصة استكمال دراستهم بكليات التمريض للحصول على بكالوريوس تمريض من الجامعات الحكومية المصرية.

قال د.جمال شيحة إن المعهد الفني للتمريض منذ اليوم الأول لإنشائه أكد على ضرورة التمسك بجودة التعليم وتوفير الإمكانيات التدريبية العالية اللازمة للطلاب ليكونوا خريجين متميزين، وعلى أعلى مستوى من الكفاءة لتقديم خدمة طبية وتمريضية بجودة وتنافسية كبيرة بالمستشفيات والمراكز الطبية سواء داخل مصر أو خارجها .

بدورها، قالت عميد المعهد الفني للتمريض د.رئيفة علام، إن المعهد سيبدأ بتسليم كود التنسيق والرقم السري الخاص بكل خريج من اليوم السبت 17 أغسطس؛ لإتاحة الفرصة لمستقبل جديد متميز واستكمال مسيرة نجاحهم للوصول لأعلى مستويات التميز و الدرجات العلمية .

وأضافت أن فترة الامتياز الخاصة بخريجي المعهد ستبدأ يوم 1 أكتوبر 2019 ولمدة ستة أشهر، بعدد من المستشفيات الكبرى والمراكز الطبية المتخصصة.

على جانب آخر، قالت د.رئيفة علام أن المعهد بصدد استقبال دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة تخصص علمي علوم للعام الدراسي 2019/2020.