«التنمية المحلية»: إغلاق مخزنين و٣ محلات بالإسكندرية استجابة لشكوى «مُسنة»

 محلات مأكولات
محلات مأكولات

استجابت وزارة التنمية المحلية، اليوم الجمعة، لاستغاثة سيدة مُسنة ونجلتها من محافظة الإسكندرية، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتضررها من صاحب سلسلة مطاعم مأكولات بمنطقة العصافرة بالمنتزة ثان، بسبب وجود عدد من المخالفات والأفران المشتعلة لدى صاحب سلسلة المطاعم، والتي تؤثر على العقار الذي تقيم فيه والعقارات المجاورة، ما يهدد المنطقة بالكامل ويؤثر على حياة السكان.

 وأمر السيد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بالتواصل مع مسئولي محافظة الإسكندرية وتم إرسال الشكوى والاستغاثة الخاصة بالسيدة ونجلتها. 

وأشار "شعراوي"، إلى أنه تم على الفور تشكيل حملة مكبرة من الأجهزة المعنية للمحافظة ومديرية أمن الإسكندرية، وتوجهت إلى موقع الشكوى وذلك برئاسة اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة.

وأوضح أن الحملة التي تم تشكيلها رصدت عدد من المخالفات لصاحب المطاعم المشكو في حقه وتسببها في إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين بمنطقة شارع جمال عبدالناصر بالإضافة إلى وجود خطر كبير على العقارات المجاورة لسلسلة المحلات بسبب أنابيب الغاز بالمنطقة، وتم عرض الموضوع على النيابة العامة والتى قررت تشكيل لجنة من الأمن الصناعى والشئون القانونية بالمحافظة، وصدر قرار بناءً على تقرير الأمن الصناعي بتشميع وإغلاق مخزنين و٣ محلات وإزالة أسباب الشكوى.