الأهلي يجهز مفاجأة صادمة للزمالك في ملف المدير الفني

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مصدر داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن دخول الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، دائرة المرشحين لتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حال رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

 

ويواجه لاسارتي شبح الإقالة من منصبه، حال خسر من بيراميدز في مباراتهما، المقرر لها غد السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن دور الـ16 بكأس مصر.

 

وقال مصدر داخل الأهلي، إن الإدارة الحمراء بدأت تفكر في دياز مرة أخرى، خصوصا بعدما خفض المدرب من طلباته المادية أثناء تفاوضه في الأيام الأخيرة مع نادي الزمالك لتدريبه.

 

وأضاف المصدر ، أن إدارة الأهلي تفاجأت بتخفيض دياز راتبه ومساعديه إلى مليوني دولار في الموسم، وهو ما جعلها تفكر في الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، إذا ما تم إقالة لاسارتي.

 

وأكد المصدر، على أن موقف دياز من تدريب الأهلي، متوقف على مصير لاسارتي في مباراة بيراميدز، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الإدارة الحمراء علمت بعودة المفاوضات بين الأرجنتيني والزمالك مرة أخرى في الساعات الماضية.

 

وأشار المصدر إلى أنه حال تم الاستقرار على إقالة لاسارتي سيتم تكليف أحد الوسطاء بالتفاوض مع دياز في الأيام المقبلة، من أجل حسم التعاقد معه.

وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات طويلة خلال الفترة الماضية مع رامون دياز لتولي المسئولية الفنية للفريق إلا أن تلك المفاوضات لم تصل إلى نتيجة حتى الآن.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا