خاص| بيراميدز «طوق نجاه» لاسارتي .. تعرف على التفاصيل

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي،في تصريحات خاصة لـ« بوابة أخبار اليوم»، عن مصير الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بكونه مرتبط بشكل كبير، بمواجهة بيراميدز، التي تقام غد السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن دور الـ16 بكأس مصر.


وتعد مباراة دور الـ 16 بكأس مصر هو مثابة طوق نجاه الجهاز الفني للأهلي بقياده مارتن لاسارتي خاصة بعد عدم تطور أداء لاعبي الفريق تحت قيادته  وعدم قبوله لدي جماهير القلعة الحمراء خاصة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلاقها في النسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا بخماسية أمام صن داونز ووداعه للبطولة مبكرا.


وقال المصدر ، إن المدير الفني الأوروجوياني لا يلقى قبول أعضاء مجلس الأهلي، الذي كانوا يرون ضرورة عدم استمرار، إلا أن محمود الخطيب، رئيس النادي، هو من تمسك ببقائه بعد فوزه بالدوري.

وأضاف المصدر: "أعضاء مجلس الأهلي طلبوا من الخطيب إقالة لاسارتي حال خسر من بيراميدز في مباراة الكأس، خصوصا وأن المدرب سيكون بذلك قضى على كل الفرص التي منحت له لتصحيح صورته مع الفريق".

وأشار المصدر إلى أن الخطيب يعد هو الوحيد المتمسك ببقاء الأوروجوياني، لكن في حال خسارته من بيراميدز سيكون مجبرا على رحيله، خصوصا في ظل مطالبات أعضاء المجلس وأيضا بعض أعضاء لجنة التخطيط للكرة.

يذكر أن لاسارتي لا يلقى أي قبول من جماهير الأهلي والتي كانت تطالب برحيله، بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية.