صور| رامي صبري يتألق بأضخم حفلات العيد في بورسعيد بأغاني «فارق معاك»

 رامي صبري خلال الحفل
رامي صبري خلال الحفل

أحيا النجم رامي صبري حفلا ضخما خلال رابع أيام عيد الأضحى داخل بورتو سعيد بحضور أكثر من ٢٠ آلف من محبيه من أبناء بورسعيد والمحافظات المحيطة ممن توافدوا منذ عصر الأربعاء، لمشاركته الاحتفال.

تسبب الحفل في تكدس مروري على الطريق الساحلي الدولي، حيث يعد الأول في سلسلة الحفلات الصيفية لبورتو سعيد والتي من المقرر أن يشارك في إحيائها كبار النجوم.

وحضر رامي صبري بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج وليد منصور .

وحرص رامي على توجيه الشكر للجمهور البورسعيدي لحماسة الاستقبال ولمنظم الحفل لإتاحته الفرصة للقاء جمهوره ببورسعيد للعام الثاني على التوالي .. ثم أجرى إستفتاء بين الجمهور لمعرفة عدد المستمعين لأغاني ألبومه الجديد "فارق معاك " ليردد الآلاف أسماء معظم أغانيه .

من جانبه لبى رامي صبري، رغبات العديد من جمهوره وغنى من ألبومه الجديد "أنا بعترفلك" ،"أنا بابا" و"بتاع بنات" و"فارق معاك" حاول تنساني" ،حكاية حبنا " و"صعبان عليا" وحصدت جميعها وصلات الغناء والرقص المتتالية.

وقدم رامي صيري عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "تعالي" ، "عجبتني" ،"مش أنا" ، "اسيبك يومين:"، "الراجل"، "كلمة"، "مبروك علينا " ، "ألف مشاء الله " مهما ببعد" ،"فاكر" ، "وعد مني" و "جوايا هتعيش" .. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتي انتهاء حفله قرب منتصف الليل.


ترشيحاتنا