«رسلان» يتفقد انتظام حركة مسير القطارات رابع أيام عيد الأضحى

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إنتظام حركة القطارات بمحطة القاهرة رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وقام "رسلان" بالمرور على شبابيك حجز التذاكر وأرصفة قبلي وبحري والمرور على غرفة المراقبة المركزية وإدارة الأزمات ليطمئن على انتظام حركة مسير القطارات على خطوط الشبكة.

ووجه المسئولين عن التشغيل بضرورة التنسيق مع مسئولي قطاع الصيانة على أن تكون جميع جرارات الطوارئ بالمحطات الرئيسية والمراكز المهمة متواجدة بأماكنها.

وشدد على تعيين الجرارات بأرقامها على القطارات في بداري الوقت ووجود لجنة مشكلة من الصيانة والتشغيل والحركة بالورش للاستعداد الجيد بالجرارات والواحدات المتحركة.

وأكد المهندس أشرف رسلان على مسئولي البنية الأساسية بأهمية مرور اللجان المشكلة للمرور على السكة والاستعداد بها وعمل الصيانة الدورية اللازمة وحل أية مشكلة.

جدير بالذكر أن الهيئة قامت في وقت سابق بعمل جدول تشغيل استثنائي خلال الفترة من 6/8 يتسمر حتى 20/8 وهي فترة عيد الأضحى المبارك

ونجحت الهيئة في نقل أكثر من سبعة ملايين راكب على متن قطاراتها المجدولة والاضافية والعلاوات بمشغولية بلغت أكثر من 130% حتى يوم 13/8/2019.

وأكد المهندس أشرف رسلان أن الهيئة رفعت درجة الاستعداد للدرجة القصوى لاستقبال عودة الركاب بعد قضاء اجازة عيد الأضحى المبارك مع ذويهم.

وشدد على أهمية تواجد مفتشي خدمة العملاء والفحص لاستقبال الركاب وحل أية مشكلة وأهمية الاذاعة عن مواعيد وصول وقيام القطارت.


ترشيحاتنا