مرتضى منصور: لن أعلن اسم المدرب الجديد

مؤتمر رئيس الزمالك مرتضى منصور
مؤتمر رئيس الزمالك مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تم الاستقرار على المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن لن يعلن اسم المدرب حتى يصل إلى مصر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في مقر القلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي: "لن أعلن اسم المدرب حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته، مثلما حدث مع الأرجنتيني رامون دياز.. وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل".

وتابع مرتضى منصور: "اللجنة التى انعقدت أمس اختارت 2 مدربين من المطروحين.. ومجلس الإدارة اختار أحدهم.. ولكن لن أعلن أسمه إلا عندما يأتي لمصر.. واخترنا جهازه ومعاونيه من المصريين.. ولن نعلن حتي لا يقوم أحد بإفساد الأمر".

وقال رئيس نادي الزمالك: "دياز كان يريد تدريب نادي الزمالك العريق وتم الاتفاق مع المدرب على حصوله على 2 مليون دولار راتب سنوي وشهر قيمة الشرط الجزائي وعدد المساعدين، إلا أن المدير الفني تلقى اتصالات من قبل أحد المحاربين للزمالك لتحذيره من التعامل مع الزمالك بداعي أن النادي لا يسدد مستحقات المدربين".

ويعقد رئيس الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن عدد من الأمور أبرزها المدير الفني للفريق بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس.


ترشيحاتنا