تامر حسني يعتذر لجماهير مهرجان ليالي عمان.. لهذا السبب

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، عن احتمالية تأجيل حفله المقرر إقامته الخميس المقبل، على مسرح المروج في مدينة صلالة في سلطنة عُمان، ضمن مهرجان ليالي عُمان.

ونشر تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانًا أصدره مدير أعماله شقيقة حسام حسني، وأوضح في البيان أسباب تأجيل الحفل المقرر إقامته في عمان.

وقال تامر: "إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة في سلطنة عُمان ومدينة صلالة.. نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم في الحفل المقام يوم ١٥ /٨/ ٢٠١٩ من ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، وذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسني، لقد تم إرسال عدة مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف وللأسف لم تتمكن إدارة المهرجان من إيجاد أي حلول".

وأضاف: "ولحرصنا التام على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف وإيجاد توقيت آخر قريب للحفل.. وسنوافيكم إن شاء الله بأي جديد".

يذكر أن النجم تامر حسني، يستعد لعرض فيلمه الجديد «الفلوس»، خلال موسم إجازة منتصف العام المقبل، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، وبطولة كل من تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، مي عز الدين، وعلي ربيع.


ترشيحاتنا