صربي جديد يدخل قائمة المرشحين لتدريب الزمالك

المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش
المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش

دخل المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش، المدير الفني السابق للقادسية السعودي، قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب نادي الزمالك في الموسم الجديد.

وينافس المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش، مواطنه فالدان ميليوفيتش لتولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، بالإضافة إلى 5 مدربين آخرين من جنسيات مختلفة، والذي لم يستقر بعد عن الاسم الذي سيتولي تدريب الزمالك بعد الجلسة المنعقدة حاليا في مقر القلعة البيضاء والتي تضم رئيس الزمالك مرتضى منصور وبعض من رموز وقدامى النادي.

وأكد مرتضى منصور، لرموز ونجوم النادي القدامى أن المفاوضات تعثرت مع الأرجنتيني رامون دياز بسبب طلباته الكثيرة والمُبالغ فيها بشكل كبير، بالإضافة إلى المقابل المادي والشرط الجزائي المتفق عليه وهو 6 شهور، وإصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له وهو ما رفضه الزمالك.

وعرض رئيس الزمالك، خلال الجلسة مع رموز النادي لاختيار مدير فني جديد، 7 مدربين من جنسيات مختلفة، وهم: "إيطالي، وألماني، وسويسري، ويوناني، ومدربان صربيان".

ويُعد ستانوفيتش صاحب الـ46 عامًا أقوى المرشحين لتولي قيادة الزمالك، وجاءت أبرز إنجازات التتويج بالدوري الصربي مع بارتيزان مرتين، في 2010 و2011، وكأس صربيا في 2011، وتم اختياره كأفضل مدرب صربي من قبل اتحاد كرة القدم في صربيا لعام 2010.

ولاقى "ستانوفيتش"، قبولا كبيرا من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في النادي، خاصة في ظل خبرة المدرب الصربي في المنطقة العربية حيث تولى تدريب القادسية السعودي.

وتولى ستانويفيتش تدريب بارتيزان في أول محطة تديبية له بعد أن كان مساعد للمدرب ميروسلاف دجوكيتش في فريقي سريم وبارتيزان، ومنتخب صربيا، ثم رحل إلى الصين وتولى تدريب أيربين وبكين جوان، ثم تولى تدريب مكابي حيفا الإسرائيلي ثم باوك سالونيكا اليوناني، ثم القادسية السعودي، وجاءت آخر محطاته  بتولي تدريب فريق بكين رينهي.



ترشيحاتنا