التفاصيل الكاملة لمشاجرة «عز وزينة» في الساحل .. وتحقيقات النيابة

كواليس وتفاصيل الكاملة لمشاجرة «عز وزينة» في الساحل وتحقيقات النيابة
كواليس وتفاصيل الكاملة لمشاجرة «عز وزينة» في الساحل وتحقيقات النيابة

واقعة ليست الأولي ولم تكن غريبة على المواطنين، في حدوث مشادة تتطور لمشاجرة بالأيدي بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، فالإثنين لهما تاريخ حافل داخل المحاكم، ونزاع مستمر بينهما بدأ برفض عز الاعتراف بنجليه، وإصرار زينة على إثبات نسبهما إليه، حتي صدور حكم قضائي بإثبات نسبهما لعز.

 

وفي هذا السياق، ترصد «بوابة أخبار اليوم»، التفاصيل الكاملة لمشاجرة «عز وزينة» في الساحل.

 

مشاجرة بالأيدي


أكد عمر عبد الرحمن المحامي الخاص للفنان أحمد عز، أن الفنان عز والفنانة زينة، حدثت بينهم مشاجرة بالأيدي أثناء تواجدهم بقرية مراسي بمنطقة الساحل الشمالي.

 

شقيقة زينة


وقال شهود عيان إن الفنان أحمد عز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: "أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.

 

وأضاف الشهود أنه في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها، فيما تمكن المتواجدين داخل الكافية من الفض بينهم، حتى انصرف كل منهم في طريقة.

 

النيابة تحقق


قرر أيمن غباشي رئيس نيابة العلمين، تفريغ كاميرات الفندق الذي شهد واقعة المشاجرة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة وذلك بناء على طلب من «عز» لإثبات تهمة البلاغ الكاذب والسب والقذف في حقه، كما قرر رئيس النيابة استدعاء زينة وشقيقتها لسماع أقوالهم فى الواقعة، وسرعة تحريات مباحث السياحة واستدعاء شهود الواقعة.

 

3 شهود يدلون بشهادتهم


واستشهد عز بـ٣ شهود منهم الصحفي خالد فرج الذي تواجد مصادفة لإجراء لقاء صحفي مع الفنان أحمد عز بالإضافة إلى شهادة ٢ من النزلاء، بينما تستشهد شقيقة زينة بـ٢ من نزلاء نفس الفندق، وكشف عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز، كواليس مشاجرة موكلة مع شقيقة الفنانة زينة في أحد الفنادق الشهيرة بالساحل الشمالي.

 

وقال عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إن المشاجرة حدثت أثناء قيام الفنان أحمد عز بمقابلة صحفية داخل الفندق، وتفاجأ بقيام شقيقة الفنانة زينة بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف.

 

محامي عز


أكد عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز، أن موكله قام بتحرير محضر ضد شقيقة الفنانة زينة، بعد قيامها بالاعتداء عليه في أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي، وأضاف عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز، أن موكله لم يقم بالتصالح مع شقيقة الفنانة زينة كما أشيع في بعض وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن موكله يرفض التنازل عن المحضر، بعدما قامت بالتعدي عليه أمام الجميع.

 

يذكر أن الخلافات بين أحمد عز وزينة تعود إلى سنوات بسبب قضية النسب الشهيرة لابنيهما عز الدين وزين الدين، وانتهت بإثبات أبوة عز لهما، وإلزامه بدفع 600 ألف جنيه مصري مصاريف دراسية لهما.


ترشيحاتنا