أجرأ إطلالات رانيا يوسف.. من البطانة حتى الفستان الموف

رانيا يوسف في عدة إطلالات
رانيا يوسف في عدة إطلالات

تحرص الفنانة رانيا يوسف على الخضوع لجلسات تصوير باستمرار، لتطل على جمهورها بشكل دوري، بعدة إطلالات وغالبًا ما تغلب عليها طابع الإثارة، وتُسبب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهجوما شديدًا عليها من قبل الجمهور.

وكانت آخر جلسة لها منذ ساعات بعدسة المصور محمود عاشور ظهرت فيها بإطلالة صيفية، ارتدت فيها فستان "موف"، وتعاونت في جلسة التصوير الجديدة مع مصمم الأزياء سوشا والميك آب علاء التونسي والشعر محمود عامر.

كما ظهرت- منذ أيام قليلة- في إطلالة صيفية جريئة صيفية، حيث ارتدت "هوت شورت" أسود اللون، وعلقت قائلة: "أنا أستمتع بنزهة المساء.. يُساعدني على التفكير ويخفف من التوتر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I enjoy an evening stroll. It helps me to reflect and eases stress.

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

وشاركت رانيا يوسف جمهورها- الشهر الماضي- بمجموعة صور لها خلال إجازتها الصيفية بإحدى المدن الساحلية في اليونان، وظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة، مرتدية فستانًا صيفيًا منقوشًا بعدة ألوان، وقبعة ونظارة شمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

That the sea is one of the most beautiful and magnificent sights in Nature, all admit 🏖️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

أما الإطلالة الأكثر إثارة للجدل، هي ظهورها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بارتدائها ارتدت فستانا شفافا أسود يشبة لـ"البكيني"، في الواقعة التي اشتهرت وقتها بـ"البطانة"، ونالت بعدها هجوما حادًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى ساحة المحاكم لاتهامها بخدش الحياء، حتى تم الفصل في القضية بحفظ التحقيقات فيها.


 

ولم تكتفي رانيا يوسف بالجدل التي حققته بأزمة فستان "البطانة"، لتُثير الجدل من جديد خلال حضورها حفل توزيع جوائز "الدير جيست"، العام الماضي، عندما خطفت أنظار الحاضرين بإطلالتها الجذابة والذي اعتبره البعض تحدي من جديد، حيث ارتدت فستانا أصفرا مفتوح من الجانبين والظهر وشورت قصير.

ولم تُفوت احتفالات رأس السنة، وخضعت لـ"سيشن" يحمل عنوان "إطلالة الكريسماس"، ارتدت فيه فستان أخضر اللون يظهر ساقيها، وتاجًا مرصعًا بالمجوهرات، من تصميم "Soucha" وعدسة محمود عاشور.

الظهور الأول عقب واقعة الفستان ظهرت فيه رانيا يوسف، بإطلالة كلاسيكية أنيقة وجذابة، داخل حمام سباحة بعدسة محمود عاشور.


 

الظهور الثانى لها كان مختلفا حيث ارتدت فستان أسود "ستومك" من "قطعتين"، من تصميم "Soucha" وعدسة محمود عاشور، وميكاب علاء التونسي.

الظهور الثالث ارتدت فيه فستانا برتقالي اللون، مطرزا باللون الذهبي، في زي أشبه بـ"القفطان المغربي".

السيشن الرابع التي أطلت به على جمهورها ارتدت فيه رانيا يوسف فستان "أوف وايت" مبطن باللون البيج.

الجدير بالذكر، انتهت رانيا يوسف مؤخرا من تصوير مسلسل "ممكلة أبليس" الذي تشارك في بطوله وياشركها كلا من غادة عادل وسلوى خطاب وإيمان العاصي وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.



ترشيحاتنا