في اليوم العالمي للشباب.. أبرز 5 فتيات كرمهن الرئيس هذا العام

في اليوم العالمي للشباب.. أبرز 5 فتيات كرمهن الرئيس هذا العام
في اليوم العالمي للشباب.. أبرز 5 فتيات كرمهن الرئيس هذا العام

يحتفل العالم كل عام باليوم العالمي للشباب الذي يوافق 12 أغسطس من كل شهر، بدأ الاحتفال به منذ عام 1998 عندما أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة يوماً رسمياً لشباب العالم.

وفي عام 2019، كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من الفتيات الشابات خلال مؤتمر الشباب أبرزهما هديل ماجد الشهيرة بأم كلثوم ومريم عادل بطلة الفروسية.   

زينب رمضان

هى أحد النماذج الناجحة التي عُرضت قصتها ضمن الفيلم التسجيلى "بطل كل يوم" في افتتاح مؤتمر الشباب الوطني بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعدها تم تكريمها من الرئيس السيسي.

هديل ماجد

فتاة عشرينية شهيرة بـ”أم كلثوم”، وإحدى المكرمات في المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، وطلبت من  الرئيس السيسي أن تعمل بالإذاعة المصرية لمساعدة والدها.

 مريم عادل

كرم الرئيس السيسي بطلة الفروسية الأولمبية مريم عادل الحاصلة على الميدالية الذهبية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاصة لعام 2019.

فرح الديباني

حصدت جائزة أفضل مغنية أوبرا في باريس أوائل العام الجاري، لتصبح أول عربية تفوز بهذا اللقب، كرمت من الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة.

ابتسام محمد

حصلت المهندسة المعمارية إبتسام محمد فريد على جائزه "تميّز" للنساء في العمارة والإنشاء لعام ٢٠١٨ في فئة النجمات الصاعدات، وتم تكريمها من الرئيس السيسي.

 


ترشيحاتنا