سيولة مرورية وخدمات مكثفة لتأمين سيارات المسافرين من وإلى القاهرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تشهد طرق ومحاور وشوارع القاهرة والجيزة، والطرق السريعة والصحراوية الرابطة بين محافظات مصر، سيولة مرورية، منذ الساعات الأولى من صباح السبت 10 أغسطس، الموافق وقفة عيد الأضحى المبارك.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، الخدمات المرورية المدعومة بالأوناش في كافة الطرق والمحاور الرئيسية، تحسبًا لأي أعطال.

وتم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والإدارة العامة لمرور الجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والبحيرة، والسويس، ومرسى مطروح لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج القاهرة الكبرى من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور المزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة، لاستيعاب حركة السيارات المغادرة من مناطق القاهرة الكبرى، المتجهة إلى مختلف المحافظات الأخرى ومرتادي الطرق السريعة والمدن الساحلية خلال عيد اﻷضحى المبارك، وذلك لزيارة ذويهم.

ودعمت الإدارة العامة للمرور، جميع أقسام الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بسيارات دفع رباعي وأجهزة مراقبة السرعة من الرادارات الحديثة الثابتة والمتحركة للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على تلك الطرق والمحاور.


وتهيب الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادي الطرق الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.