كل ماتريد معرفته عن هاتف سامسونج«Galaxy Note10»  

هاتف سامسونج Galaxy Note10  
هاتف سامسونج Galaxy Note10  

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار، عن هاتفها الجديد Galaxy Note10، الذي طال انتظاره من جانب المستهلكين حول العالم.

وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: "جمعت هواتف سلسلة Galaxy Note منذ إطلاقها لأول مرة أفضل التقنيات والميزات والابتكارات في عالم الهواتف الذكية. ونواصل في سامسونج من خلال تطوير هاتف Galaxy Note10  التزامنا المتمثل بالارتقاء بتجربة المستخدمين العصريين لهواتف Note الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع ويحلمون بهاتف ذكي يمكّنهم من الانتقال بشكل سلس من الأفكار إلى الإنجازات بدون أي جهد،  لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 لمساعدة المستخدمين على تحقيق المزيد فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل".

تصميم مذهل لتجربة استخدام ممتازة

ويأتي هاتف Galaxy Note10 في حجمين لأول مرة على الإطلاق، بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض سينمائية لا متناهية قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن، بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

ويتميز هاتف سامسونج الجديد Note10 بشاشة سينمائية لا متناهية تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى بدون حواف للإطار تقريباً، ويأتي شاشة عرض ديناميكية من نوع  Dynamic AMOLED، وبخاصية تحويل الكتابة اليدوية إلى نص رقمي، مع ميزة جديدة في قلم S Pen المدمج والمعاد تصميمه، حيث يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات وتحويل الكتابة اليدوية بشكل فوري  إلى نص رقمي إضافة إلى تحويلها إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة بما في ذلك برنامج "مايكروسوفت وورد". ويمكن للمستخدمين الآن أيضاً تخصيص الملاحظات عن طريق تقليص أو تكبير أو تغيير لون النص، إلى جانب تنسيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها وذلك في بضع نقرات فقط.

و يعتمد هاتف Galaxy Note10 على إمكانيات قلم S Pen المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة والتي تم تقديمها أول مرة في هاتف Note9 عن طريق إضافة مزايا الحركات الجوية  “Air Actions”، مما يتيح لك التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات مع قلم S Pen، ومن خلال الاستفادة من حزمة أدوات تطوير البرمجيات SDK الخاصة الحركات الجوية  “Air Actions” ، يمكن للمطورين إنشاء عناصر تحكم مخصصة تمنح المستخدمين القدرة على ممارسة الألعاب أو استخدام تطبيقاتهم المفضلة باستخدام الإيماءات. 
⦁ بالإضافة لقاعدة سامسونج DeX وتجربة إتصال سريع بنظام ويندوز مما يسهل على المستخدمين العمل بشكل أكثر سلاسة.

و يمكن لمنشئي المحتوى والمستخدمين العاديين مع هاتف Galaxy Note10 استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة – ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي. وبفضل تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة التي يحتويها الهاتف، سيستمتع المستخدمون بالمستوى التالي من قدرات التصوير الاحترافي، كذلك تقنية تسجيل الفيديوهات فائقة الجودة، كما يتيح Galaxy Note10 للمستخدمين التقاط فيديو احترافي دون الحاجة إلى أي جهد إضافي. وتعمل تقنية التركيز المباشر على إجراء تعديلات في عمق المجال لكي تتمكن من طمس الخلفية والتركيز على الجسم المراد تصويره، في حين تعمل تقنية Zoom-In Mic على تضخيم الصوت في الإطار والتخلص من المؤثرات السلبية للمساعدة في التركيز على الأصوات التي تريدها فقط. وتعمل ميزة Super Steady  الجديدة والمحسنة على تثبيت اللقطات لإزالة الصدمات والاهتزازات التي عادة ما تؤدي إلى ضبابية الحركة، وهي متاحة الآن في وضعية التصوير Hyperlapse لمقاطع الفيديو الثابتة ذات الفاصل الزمني.

و بمجرد تسجيل مقطع الفيديو، يمكن لمستخدمي Galaxy Note10 البدء بعملية تحريره فوراً من الهاتفد ويمكن استخدام محرر الفيديو مع قلم S Pen، لذا بدلاً من الضغط على الفيديو لتحديد مقطع أو تحريره، يمكن للمستخدمين اختيار اللحظة الدقيقة التي يريدونها بواسطة القلم. وبالنسبة للمبدعين الذين يحتاجون إلى مزيد من التحكم في فيديوهاتهم، يوفر تطبيق Adobe Rush مجموعة متطورة من أدوات التحرير، مع مستوى أكثر دقة باستخدام قلم S Pen.

⦁و يقدم هاتف سامسونج الجديد للاعبين الذين يرغبون بإضفاء طابعاً شخصياً على محتوى اللعبة التي يمارسونها، ولمدوني الفيديوهات الذين يرغبون في تحسين برامجهم التعليمية، ميزة مسجل الشاشة الذي يتيح لهم تسجيل كل ما يظهر على الشاشة بسهولة إضافة إلى استخدم صورة داخل الصورة لإضافة المزيد من التأثيرات فضلاً عن استخدم قلم S Pen لكتابة التعليقات أثناء تسجيل الفيديوهات للحصول على فيديو أكثر إمتاعًا وجاذبية.

كما يتيح هاتف Galaxy Note10 للمستخدمين إمكانية الاستفادة من تقنيات الواقع المعزز والمسح ثلاثي الأبعاد في الكاميرا، فإلى جانب عدسة الكاميرا فائقة الاتساع، يمنح الهاتف المبدعين وسيلة جديدة تماماً للتعبير عن مهارتهم، ومع أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز، يمكن للمستخدم الاستفادة من قلم S Pen لتخصيص الصور بالرسومات الديناميكية والتأثيرات والرسوم المتحركة التي تتعقب الصورة، ومن خلال الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، الذي يُعد الميزة الأولى من نوعها في سلسلة Galaxy Note، يمكن لكاميرا رؤية العمق في الهاتف إجراء فحص لجسم ما وتحويله على الفور إلى عرض ثلاثي الأبعاد يمكن مشاركته.
 
كما يأتي الهاتف بخصية الشحن فائق السرعة، فمع 30 دقيقة فقط من الشحن، يمكن جهاز  Galaxy Note10+ أن يستمر بالعمل طوال اليوم مع قدرة شحن سلكية تصل إلى 45 واط، كذلك خاصية مشاركة

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا