«وائل وباسل» أول ميلاد لـ«حلم الشهرة».. شاركا النجوم في «ولاد رزق 2»

المؤتمر الصحفي بمخرج فيلم «ولاد رزق 2» طارق العريان
المؤتمر الصحفي بمخرج فيلم «ولاد رزق 2» طارق العريان

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي لطارق العريان مخرج فيلم «ولاد رزق 2»، استعدادا لطرح الفيلم بالسينمات غدا الخميس، لينافس في موسم عيد الأضحى المبارك.

وقالت نهى سعد، مدير قطاع الإعلام والعلاقات الخارجية بشركة فودافون، إن منصة «حلم الشهرة» هدفها المشاركة في الأعمال الفنية من خلال قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإرسال فيديوهات لهم تساعدهم على التمثيل، وكانت البداية في فيلم «ولاد رزق 2».

وتتمثل المسابقة أن يقوم المتسابقين بعمل تجارب الأداء أمام نجوم العمل أحمد عز وعمرو مصطفى وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومخرج ومنتج العمل طارق العريان، حتى التنافس على الأدوار النهائية للفوز بها والمشاركة في العمل.

وذكرت أن المسابقة فاز بها 2 من العملاء وهم وائل خليل وباسل أبو زيد، حيث كان لهم دور في الفيلم أمام نجومه، وصرح «باسل» أنه شارك في المسابقة واتبع الخطوات وقابل المخرج طارق العريان ونافس على آخر 10 متسابقين حتى فاز بالمسابقة وشارك في الفيلم.

بينما قال وائل خليل، إنه لم يصدق حتى الآن فوزه بالمسابقة والمشاركة في الفيلم: «كنت سعيد جدا لحظة إعلان فوزي بالمسابقة كوني سأكون واقفا أمام كاميرات السينما».

وذكر المخرج طارق العريان، أننا لدينا أزمة في البحث عن مواهب جديدة، ولكن عندما عرضوا علي أن يتم ذلك من خلال منصة «حلم الشهرة» فسعدت بذلك لثقتي في فودافون، فهي تجربة ناجحة وستجذب المخرجين والمنتجين لضم المواهب للأعمال الفنية.

«ولاد رزق 2».. بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، نسرين أمين، بالإضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة أصالة، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا