«سفيرة السماء» برنامج جديد عن السيدة العذراء على قناة ctv

الكنيسة القبطية الأرثوذكسية
الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

حرصت قناة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية سي تي ڤي، على تدشين برنامج جديد يظهر على شاشتها بداية من صوم القديسة العذراء مريم، والذي يستمر لمدة أسبوعين، يحمل البرنامج اسم "سفيرة السماء".

 

ويشارك في البرنامج 3 مذيعين بالقناة وهم إسحق يونان وسالي سمير وهبة كميل، وتم تصوير البرنامج داخل وخارج مصر، منهم خمس حلقات داخل محافظات مصر المختلفة والتي زارتها العائلة المقدسة كمنطقة الفرما في بورسعيد و دير المحرق في أسيوط وعدد من الأماكن الأخرى.

 

كما تم تصوير خمس حلقات في لبنان فى عدد من الكنائس والأماكن التي تحمل اسم السيدة العذراء وأشهرها منطقة حريصا بجبل لبنان وسيدة الشلال وسيدة المنطرة وسيدة الحصن وسيدة النورية وسيدة زحلة البقاع وسيدة النجاة وسيدة بشوات، وسيدة الريح وسيدة حمطورة، وأخيراً خمس حلقات في عدد من دول أوروبا منها فرنسا وبلچيكا واليونان في الأماكن التي تحمل اسم العذراء مريم وتحمل ذكريات أو معجزات قد حدثت عبر الزمن.

 

وقد عرضت القناة منذ عدة أيام برومو تشويقي للبرنامج يجمع الثلاث مذيعين، ويأتي اهتمام القناة بتنفيذ عمل ضخم مثل سفيرة السماء لعلمها بقيمة ومكانة العذراء مريم فى قلوب الأقباط سيذاع البرنامج كل يوم 
اثناء فترة صوم العذراء مريم.

 

وسبق لقناة سى تى في، إذاعة برنامج "طريق الفداء من القدس" ويأتى برنامج سفيرة السماء كتجربة جديدة لنقل الأماكن المرتبطة بالسيدة العذراء حوال العالم.

 


ترشيحاتنا