تطوير مركز شباب كفر الأربعين بالقليوبية بإستثمارات 2.5 مليون جنيه

خلال توقيع البروتوكول
خلال توقيع البروتوكول

 وقع الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية و الدكتور راسم دباس، المدير التنفيذي لأحدي الشركات الخاصة برتوكول تعاون مشترك، بهدف تنفيذ مشروع إعادة بناء وتطويرمركز شباب كفر الأربعين، و تمويل إستثمارات 2.5 مليون جنيه.

وقال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، إن المحافظة تستهدف التعاون مع هيئات القطاع الخاص التي تشاركها رؤيتها لدعم الشباب وتحسين حياة أهالي المحافظة، حيث ستضمن المحافظة تسهيل إجراءات سير الأعمال التطويرية التي تقيمها نستله للمياه لتوفير كافة الخدمات والمرافق المتطورة، والتي تتيح أمام أهالي المحافظة فرص ممارسة الرياضات المختلفة والمشاركة في ورش العمل التوعوية والتثقيفية التي تقيمها نستله للمياه للنهوض بالمستوى الثقافي للمواطنين.

 وتشمل تلك الأعمال تطوير قاعة مركز الشباب التي ستكون مركزًا إلقاء المحاضرات التوعوية وورش العمل التثقيفية  بناء مبنى رئيسي على مساحة 330 متر مربع، ليضم المكتب الإداري، وقاعتي اجتماعات ومناسبات، إلى جانب صالة رياضية. وتشمل الأعمال التطويرية بناء سور جديد حول المركز بارتفاع 3 متر مع تحويل المناطق المحيطة بالمركز إلى مساحات خضراء واسعة.

وقال الدكتور راسم دباس، إن هذا التعاون يأتي ضمن رؤية نستله للمياه مصر تطوير وتحسين حياة المواطنين ودعم الشباب في المجتمعات التي تعمل بها، وذلك من خلال إعادة بناء وتطوير مركز شباب كفر الأربعين بمحافظة القليوبية،