«ولاد رزق 2» يسعى لاصطياد «الفيل الأزرق» في موسم عيد الأضحى

"الفيل الازرق 2" و"ولاد رزق 2"
"الفيل الازرق 2" و"ولاد رزق 2"

أيام قليلة وتنطلق المنافسة على شباك تذاكر موسم عيد الأضحى.

ويشهد الموسم منافسة قوية بين عدة أعمال سينمائية من بينهم فيلم "ولاد رزق 2"، و"الفيل الأزرق 2".

"الفيل الأزرق 2" بدأ السباق مبكراً قبل انطلاق موسم عيد الأضحى، وطرح العمل بجميع دور العرض السينمائي خلال الأيام الماضية.

وحقق فيلم "الفيل الأزرق 2"، إيرادات وصلت لأكثر من ۲٥ مليون جنيه في أقل من أسبوع، إلى جانب تحقيقه أيضاً عائدات كبيرة في دور العرض الخليجية، والتي أصبحت سوقاً سينمائياً مهماً في المنطقة وهو بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وهند صبري، ونيللي كريم وإياد نصار.. ولكن هل يصمد الفيلم أمام «ولاد رزق 2» المقرر طرحه خلال أول أيام العيد؟.. حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 2"، البوسترات والإعلانات الدعائية المشوقة للفيلم، وحازت على إعجاب الجمهور فور طرحها، واقترب البرومو الرسمي للفيلم من تحقيق 2 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وتصدر أبطال العمل الأفيش، فظهر في المقدمة الفنان أحمد عز، ومن جانب الفنان عمرو يوسف، والجانب الآخر الفنان أحمد الفيشاوي ويليه أحمد داود، ثم كريم قاسم.

قصة الفيلم تدور حول 4 أشقاء أشقياء، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق2" من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة.