هيثم شاكر: سعيد بردود الأفعال حول «ماتوصونيش» وانتظروا مفاجأت ألألبوم

 الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر

طرح الفنان هيثم شاكر، كواليس تصوير كليب "ماتوصونيش" للمخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتساس، الذي قام بتصويره في آثينا، والذي كان قد طرحه منذ يومين.

 

ومن جانبه أعرب الفنان هيثم شاكر، في تصريحات صحفية، عن سعادته الكبير بردود الأفعال التي جاءته حول الأغنية الجديدة معربًا عن أمله أن تنول باقي أغنيات الألبوم رضاء جمهوره الذي أبتعد عنهم طيلة هذه الفترة ليعود لهم بألبوم يرضي ذوقهم.

 

ويتميز ألبوم هيثم شاكر "معرفة قديمة" بالاختلاف، حيث ظهر هذا في برومو أغنية ياما ياما وكليب ماتوصنيش ليؤكدان أننا في انتظار ألبوم يضم تنويعات لحنية مبتكرة تناسب أذواق الجمهور المختلفة، كما تعاون هيثم شاكر مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتساس في تصوير كليبات الألبوم، ومن المقرر أن يخرج لنا هيثم بـ 3 كليبات مختلفة تمامًا من حيث الفكرة والتنفيذ والتقنية التصويرية.

 

ويأتي ألبوم معرفة قديمة بعد 5 سنوات من التحضير تعاون خلالهم مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم الألبوم 13 أغنية وهم ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة.

 

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم النجم المؤلفين أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ13 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.