بالمواصفات والأسعار| تعرف على ستروين «C5 AIR CROSS» الجديدة

ستروين «C5 AIR CROSS»
ستروين «C5 AIR CROSS»

أعلن وكيل سيارات ستروين في مصر عن طرح سيارة جديدة والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وتأتي مزودة بمحرك توربيني مكون من أربع أسطوانات سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بقوة 165 حصان، مع عزم أقصي 240 نيوتن متر.


وتتسارع السيارة من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 9.9 ثانية، ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى 200 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر. 
وتقف السيارة على عجلات رياضية قياس 17-18 بوصة، وتتسع مساحة الشنطة حتى 670 لتراً. 

وتقدم سيارة سيتروين الجديدة بمواصفات أمان قياسية تتمثل في 6 وسائد وستائر هوائية لحماية الركاب عند وقوع تصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامجEBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام المساعدة على الطرق الصاعدة HSA، التنبيه في حالة الخروج عن المسار، كاميرا خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام رصد النقاط العمياء مستشعرات ركن أمامية وخلفية، كاميرا خلفية، ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكي.

وتأتي مقصورة السيارة مزودة بلوحة عدادات رقمية لعرض البيانات أمام السائق قياس 12.3 بوصة، ومقاعد بخاصية التحكم الكهربائي، مع خاصية التدليك متعدد النقاط.

وقدم الصانع الفرنسي مقصورة السيارة الجديدة بباقة من الكماليات الترفيهية المميزة تضم، شاشة لمسية قياس 8 بوصة، مثبت للسرعة، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيلUSB ، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة بضغطة زر، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً بتقنية - بلوتوث، وعجلة قيادة يمكن من خلالها التحكم في بعض الوظائف، مكيف هواء أتوماتيكي بخاصية DUAL ZONE، خاصية Paddle Shift المثبتة خلف عجلة القيادة التي يمكن التحكم من خلالها ناقل الحركة .

وقدم وكيل السيارة C5 AIR CROSS، بثلاث فئات مختلفة التجهيزات والكماليات بأسعار تبدأ من 439.000 جنيه، وتقدم الفئة الثانية بسعر رسمي 489.000 جنيه، بينما تباع الفئة الأعلى تجهيزا بسعر رسمي 539.000 جنيه.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا