فيديو| راقصًا ومستمتعًا بعزفه.. «ياني» يروج لحفله بـالساحل

ياني خلال الحفل
ياني خلال الحفل

روج الموسيقار العالمي ياني، لحفله، الذي يحييه مساء اليوم الجمعة 26 يوليو المقبل، في ماونتن فيو بالساحل الشمالي، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر ياني في الفيديو الترويجي للحفل وهو سعيدا ويرقص فرحًا بأجواء الساحل الشمالي، ومستمتعا بعزفه خلال بروفة الحفل، وعلق قائلا: "أقضي أوقات سعيدة في مصر حيث جمال مدينة الساحل الشمالي تعد الأبرز دائما.. فأني أحضر لحفل الصيف"، ليختتم قائلا: "ياني على البحر".

وتقسم أسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: "التذكرة البرونزية: بـ720 جنيهًا، التذكرة السيلفر بـ1080 جنيهًا، التذكرة الذهبية بـ1800 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ2250 جنيهًا، التذكرة الـVIP بـ3150 جنيهًا".

وسيقدم ياني مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة، ومن أشهر مؤلفاته: "Thirst for Life، وOur Days، وCan’t Wait، وWhat You Get".

ووصل "ياني"، الأربعاء الماضي، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي قادما من بيروت، على متن إحدى طائرات شركة مصر للطيران، ونشر صورة له من داخل طائرة مصر للطيران على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها: "هنا مصر .. نحن قادمون".

وهذه ليست المرة الأولي التي يُحيي فيها ياني حفلا في مصر، حيث أقام حفلا موسيقيا، في أكتوبر من عام 2015 تحت سفح الأهرامات، حضره عدد من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع، واستمر الحفل لمدة أربع ساعات متواصلة، وقدم "ياني" أحدث مقطوعاته الموسيقية، بالتعاون مع فرقته التي تضم أشهر العازفين من دول العالم، كما أن زيارة المشاهير إلى المقاصد السياحية المصرية تعد أحد أهم محاور وزارة السياحة للترويج السياحي وتنشيط السياحة وتحسين الصورة الذهنية عن مصر.