آخرهم عمرو فهيم والمطربة بوسي.. مشاهير داخل ساحات المحاكم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الانطلاق إلى عالم الشهرة حلم أي فنان، وتظل العروض الفنية بمثابة الضوء الأخضر لأعين الجمهور والنقاد والإعلام على حياته بالكامل ومتابعة أخباره، فلا يسلط الضوء على حياته الفنية وإنجازه المهني فقط، وإنما تصبح حياته الشخصية تحت الميكروسكوب في صفحات الفن، بالإيجاب أو بالسلب.

وبعد قرار النيابة بحبس لاعب عمرو فهيم، في اتهامه بالمشاجرة مع جيرانه، ترصد "بوابة أخبار اليوم" أبرز المشاهير من داخل المحاكم..

 

- مصممة الأزياء عبير الأنصاري

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، بتاريخ الثلاثاء 18 يونيو 2019، المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة مصممة الأزياء عبير الأنصاري، بالحبس 6 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة، في اتهامها بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة.


- المطرب سعد الصغير

قضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، السبت 15 يونيو 2019، بتأييد حبس المطرب سعد الصغير، سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، في اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320,197 جنيه للضرائب.


- المطرب تامر عاشور

بعد أيام من طرح المطرب تامر عاشور ألبومه الغنائي الجديد "أيام"، أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي بالتجمع الخامس حكماً بمعاقبته، بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة التهرب الضريبي بقيمة 183.269 ألف جنيه، لإخفائه أرباح التعامل مع شركة "أرت استديو"، و"الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي"، و"شركة روتانا للتوزيع الفني".

- المطربة بوسي

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة الفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ"بوسي"، بتهمة التهرب من سداد مليون و827،210 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 24 يونيو المقبل، لتقديم ما يفيد السداد والتصالح.

كانت المحكمة قد قضت فى 7 مايو 2018 بحبس المطربة بوسى، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة للفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة "ببوسى"، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات " وكالة الشافعى، والمتحدة، ومؤسسة فتوح"، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية، بإجمالى مبلغ مليون و827،210 ألف جنيه.

- حمو بيكا
قضت محكمة جنح مستأنف الدخيلة بالإسكندرية، بتأييد حبس الفنان الشعبي "حمو بيكا"، على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 3 أشهر مع الشغل والنفاذ.

- عمرو فهيم
فتحت النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع لاعب نادي الزمالك السابق عمرو فهيم، في اتهامه بالتشاجر مع جيرانه، فيما أمرت بحبسه.

كان العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد إسلام السيد وتبين أن المشاجرة بين لاعب نادي الزمالك السابق عمرو فهيم وأحد جيرانه بسبب لهو الأطفال، وتم ضبط طرفي المشاجرة واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
 


ترشيحاتنا