صور| دياب يُشعل حفله في الساحل الشمالي بأغانيه المميزة

دياب خلال الحفل
دياب خلال الحفل

أحيا الفنان دياب حفلا غنائيا- بأحد أماكن السهر في الساحل الشمالي- وسط حضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه طوال الحفل بالرقص والغناء.

حضر دياب لمكان الحفل في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا ليلتقي رجل الأعمال ياسر سليم ويلتقطا الصور التذكارية معا، ويصعد دياب في تمام الساعة الرابعة فجرا على أنغام أغنية "غمازات" التي أشعلت الحفل من بدايته بالرقص والغناء، ليقوم بعدها دياب بالترحيب بالحضور على طريقته الخاصة بالنزول وسط الجمهور لأقرب نقطة من على المسرح.

ويحرص دياب على التقاط العديد من الصور التذكارية والسيلفي مع عدد كبير من الحضور بهواتفهم الخاصة، ليقدم بعدها دياب عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي أشعلت الحفل حتى نهايته منها: "عو، وحب دروشني، ويا واد يا سوسو، وقلبت مرجحة"، كما قدم أيضا أغنية "بتناديني تاني ليه"، قبل أن يختتم الحفل بأغنية "عو للمرة الثانية بناء على طلب الحضور في تمام الساعة الخامسة فجرا مع سطوع شمس اليوم التالي.

حضر دياب للحفل بصحبته زوجته هاجر الإبياري المسؤولة عن اختيار ملابس ظهوره بالحفلات كاستاليست خاصة به، كما حضر أيضا معه مدير أعماله ناصر بجاتو والمصور أحمد كوتي، حرص دياب على الترحيب بزملائه من الوسط الفني من حضور الحفل كل من الفنان الشاب محمد عز، الفنان محمد علي رزق.